والي الخرطوم: ديوان الزكاة السند الحقيقي للولاية PDF طباعة البريد الإلكتروني
الكاتب الخرطوم: سودان لايف   
الثلاثاء, 30 مارس 2021 16:52

دشن ديوان الزكاة ولاية الخرطوم أمس ( الاثنين) برنامج شهر رمضان بتكلفة مالية قدرها (500) مليون جنيه مستهدف أكثر

 

من (80) ألف أسرة،في وقت قال والي الخرطوم أيمن نمر، إن ديوان الزكاة بالولاية ظل السند الحقيقي للولاية في جميع الظروف التي مرت بها من كوارث وسيول وجائحة كورونا، بجانب انه ظل يدفع أكثر من مما هو مستحق.

وأكد نمر نمر خلال مخاطبته حفل تدشين برنامج شهر رمضان بمقر الديوان اليوم الاثنين دعم لكافة أنشطة الديوان سيما أنها تلامس القضايا الاجتماعية، وأشار الوالي إلى دعم ديوان الزكاة المستمر للثورة وشعاراتها في تحقيق للعدالة الاجتماعيةعبر توزيع الدعم للمستحقين.

من جانبه قال الأمين العام لديوان الاتحادي أحمد عبدالله عثمان إن الديوان رصد مبلغ أكثر من (٦) مليارات جنيه لبرنامج شهر رمضان يستفيد منه أكثر من (٣) ملايين شخص في كل ولايات السودان بزيادة 300% عن العام السابق تقديرا للأزمة الاقتصادية وظروف معاش الناس.

من جهته أعلن أمين ديوان زكاة ولاية الخرطوم النور مصطفى رزق الله إن الديوان رصد مبلغ (٥٠٠) مليون جنيه لبرامج شهر رمضان يغطي أكثر من (٨٠) ألف أسرة بالولاية.

وأكد فراغ الديوان من معالجة قضايا الغارمين. وأوضح أن الديوان دفع الشهر الماضي(١٦) مليون جنيه أطلق بها سراح النزلاء، وقال “لا يوجد لدينا أي غارم”.

 

 

احصائيات الموقع

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم157
mod_vvisit_counterأمس478
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع3580
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي20428
mod_vvisit_counterهذا الشهر30007
mod_vvisit_counterالشهر الماضي54352
mod_vvisit_counterالكل3307095


استطلاع الرأي

ما رأيك في انشاء كول سنتر خاص بالزكاة للرد على اراء واستفسارات المهتمين ... رايك يهمنا