امين الزكاة ولاية الخرطوم يناقش تقارير الاداء في الجباية والمصارف

عقدت الاستاذة مدينة علي محمد امين الزكاة ولاية الخرطوم اجتماعا مهما بمكتبها برئاسة الولاية بالخرطوم ، ضم الاجتماع مديرو الإدارات التخطيطية بالولاية بالاضافة الي مدراء المحليات ومدير الشركات والادارات المتخصصة بالمحليات، الجباية، المصارف، والادارة المالية .
استهل امين الولاية الاجتماع بالترحيب بالحضور الكريم وأن الاجتماع سيخصص لمناقشة تقارير اداء الولاية في الجباية والمصارف في الفترة من يناير وحتي ابريل للعام الحالي ٢٠٢٢ ، بالاضافة لبرنامج رمضان المنصرم.
في محور الجباية استعرض الاجتماع اداء المحليات مع الإشادة بالمحليات المتميزة، ومطالبة الجميع بتضافر الجهود لتحقيق المقدر للولاية في العام ٢٠٢٢ ، واوصي الاجتماع بضرورة تحقيق الربط الشبكي للمكلفين لتقليل الفاقد الزكوي وتحقيق الربط المقدر .
في محور المصارف اشاد الاجتماع بالجهد الذي بذل في برامج المصارف واشادة خاصة بما تم انجازه في برامج شهر رمضان، وهنا ايضا امن الاجتماع علي الربط الشبكي لبيانات المصارف الشرعية لمحاربة المترددين بغية ايصال الزكاة لمستحقيها الحقيقين واستهداف الاسر المتعففة منهم.
وفي ختام الاجتماع شكر امين الولاية الحضور وكل العاملين بالولاية علي جهودهم في الجباية والمصارف، وشددت في نفس الوقت علي تكثيف العمل والاستفادة من ايام العطلات وعمل المساء لانجاز كل المطلوب في الجباية والمصارف بنهاية النصف الاول من العام في شهر يونيو القادم بإذن الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *