إنطلاقة ملتقى المراجع الداخلي الثالث بحضور ممثل الامين العام لديوان الزكاة

اكد مدير الموارد البشرية ممثل الأمين العام لديوان الزكاة خالد عثمان داؤود، اكد على تطبيق معايير ورفع المهارات والقدرات للمراجعين والضبط المالي، أشار في الملتقى المراجع الداخلي الثالث بالأمانة العامة لديوان الزكاة اليوم ، اشار إلي أن الملتقى يجسد تلاقح الافكار بين الجيل السابق وجيل الشباب، وأكد على ان المراجعة عين فاحصة للتصويب وليس للتجريم، و شدد على اهمية الاهتمام بها مضيفا أن ذلك يتطلب الدعم المباشر حتى نستطيع تغطية المساحات الشاسعة، مؤكدا علي اهمية التدريب النوعي لمعالجة المخالفات في التحصيل الالكتروني والدعم المعنوي قال لدينا خطة طموحة للتدريب داخل وخارج السودان بوضع محفزات لكشف التزوير والتهريب في البلاد ، معربا عن امله بخروج الملتقى بتوصيات لتبسيط المعاملات وضبط الجودة .

أكد د. سعيد الماحى مدير التفتيش الادارى ، اكد على ان الملتقى يصب في دعم الجباية ، و قال ان الملتقى يناقش ثلاثة أوراق علمية تشمل الزروع والانعام وعروض التجارة ، إضافة إلي ورقة للحسابات الختامية ، لافتا الى ان الملتقى يشكل تلاقح أجيال بين القدامي والشباب .

وأشار د. الهادي محمد احمد، مدير المراجعة و التفتيش أشار الى ان الملتقى للتفاكر والتشاور وطرح الرؤى من أجل تطوير العمل بما يواكب المستجدات ، مؤكدا أن الديوان يهدف من خلال هذه الملتقيات خلق طاقم متخصص واحترافي وفق المعايير الدولية ، قال أن التدريب حق للجميع وتحقق به العدالة في توزيع الفرص ، اضاف الأمانة وضعت خطة طموحة للتدريب لكشف التزوير و المخالفات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *