امين ديوان الزكاة ولاية الخرطوم تسجل زيارة لمشروع البستنة بمنطقة قوز نفيسة بكرري

قالت الأستاذة مدينة على محمد أمين ديوان الزكاة ولاية الخرطوم أن ديوان الزكاة سوف يولي المشروعات الجماعية الرعاية والاهتمام اللازم واعدة بحل كل المشاكل التي تتعلق بالمشروع.


جاء ذلك لدى زيارتها برفقة مدراء الإدارات التخطيطية والمتخصصة لمشروع البسمة بالريف الشمالي لمحلية كرري بمنطقة قَوز نفيسة.


ووقفت امين ديوان الزكاة بالولاية على المشروعات المقامة بالمنطقة والتي وجدت نجاحا متميزا مع وجود بعض المشكلات التي تواجه الزراعة وهي مشكلة الكهرباء وارتفاع اسعار الحازولين ممايصيب بعض المحصولات بالجفاف.
إلى ذلك أكدت الأستاذة مدينة في مخاطبتها لأهالي المنطقة أن الديوان سوف يدرس المشاكل التي تخص المنتجين من الفقراء والمساكين عبر لجنة الزكاة بالحي مؤكدة أن التعاون سوف يكون مع وزارة الزراعة لتوفير خبراء في مجال البستنة حتى تتم الزراعة بصورة علمية مؤكدة انها سوف تقوم بالاتصال بالجهات ذات الصلة لحل المتبقي من المشكلات التي تخص المنطقة.


مديرة الديوان بمحلية كرري أكدت اهتمام المحلية بمشروعات البستنة الموجودة في القوز وان المحلية سوف تكون حلقة وصل بين الولاية والمواطنين حتى اكتمال المشروعات بالصورة المطلوبة وان الديوان عبر لجان الزكاة القاعدية نفذ عدد من المشروعات الفردية للشباب والمرأة بلغ عددهم 100 في مختلف المجالات المختلفة وتم دعمهم بالمعينات كلن حسب تخصصه.


رئيس لجنة الزكاة القاعدية بالقوز الاستاذ هشام ثمن الأدوار الكبيرة التي يقوم بها ديوان الزكاة ولاية الخرطوم والمحلية حيث تم إدخال جميع المواطنيين في التامين الصحي كفالة الديوان مطالبا الديوان بدعم صغار المنتجين وحل مشاكل المياه.

قوز نفيسة : سامر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *