لليوم الرابع .. تواصل نفير الجباية بامانة زكاة الشركات الاتحادية


لليوم الرابع يتواصل نفير الجباية بامانة زكاة الشركات الاتحادية الذي انطلق يوم السبت ١٨ يونيو ٢٠٢٢م. وفي تصريح للأستاذة نوال احمد الطيب رئيس لجنة النفير .أفادت ان العمل سيستمر لمدة خمسة وأربعين يوما ،حيث يداوم خلالها العاملون في عطلة السبت .إضافة إلى المداومة لمدة ثلاث ساعات بعد نهاية الدوام الرسمي. كما اوضحت ان النفير يعمل علي تحقيق العديد من الأهداف منها،الوصول الي الملفات التي تعذر الوصول إليها، رصد الملفات التي بها مشاكل ومعالجتها،الملفات الجديدة، تنظيم الملفات وإدخال البيانات وتصنيفها، المتأخرات، الشركات المجهولة، فضلا عن الاستفادة من معلومات النفير في اعداد التقديرات. مؤكدة ان كل ذلك نسعي من خلاله الي تحقيق هدف اكبر يتمثل في تفعيل وزيادة الإيرادات ،لاسيما ونحن أمام تحدي كبير يتمثل في تحقيق الربط خاصة بعد الزيادة الجديدة التى طرات عليه مؤخرا .

هذا وقد أكدت الأستاذة نوال الطيب اننا وفي سبيل تحقيق اهدافنا المرصودة لابد لنا من وسائل ،يمكن ايجازها في، المسح الميداني ،التنسيق مع امانة زكاة ولاية الخرطوم ، الماموريات، ثم الاستعانة بالجهات التي ترفدنا بالمعلومات .


هذا وقد أفادت الأستاذة نوال الطيب ان العاملين جميعا وبلا استثناء سوف يشاركون في هذا النفير بالاضافة الي زملاء من الأمانة العامة يتوقع وصولهم لاسناد اخوتهم بالشركات الاتحادية. وفي ختام حديثها توقعت ان يحقق النفير الأهداف المرجوة منه.

الجزولي عبدالوهاب محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *