ولاية جنوب كردفان تناقش مقترحات موازنة العام 2023م


تراس الاخ الاستاذ / محمد احمد محمد موسي امين الزكاة بالولايه اجتماع مناقشة مقترحات الموازنه للعام 2023 م والتي جاءت تحت شعار ((ميزانية التحدي)) هو شعار رفعه الديوان للعام 2023م لوضع ميزانيه تتوائم لهذه المرحله الصعبه التي تعيشها البلاد علي كافة الاصعده.


الديوان قد خطي هذه الخطوه وهو يثق تماما للقبول الذي يجده من كافة شرائح المجتمع المختلفه غير عابئ بما تخفيه الاقدار للايمان القاطع بان من يسعي للفقير والمسكين كمن يجاهد في سبيل الله.


ضربة البدايه كانت بمحلية التضامن ووحدة وكره الادارية التي انشطرت منها اداريا واصبحت مكتب قائم بذاته وفق الهيكل الجديد لديوان الزكاة تم نقاش ميزانيتها نقاش جاد مع تعديلات طفيفه في بعض الاوعيه.


اختطي الديوان خطوات واضحه في سياساته الجديده علي ان تناقش الميزانيه علي مستوي المكاتب التحتيه ومن ثم علي المستوي الراسي .


وقد دخلت محلية العباسيه في خضم هذا النقاش كمثيلاتها من المحليات لوضع ميزانيه تفي باغراضها. وتكون ملائمه لوضعها الذي تعيشه.


وقد جاءت ميزانيتها ملبية لتطلعات اصحاب الحاجات والتي ستعود عليهم خير وبركة وبلغت الزيادة نسبة نمو ( 91% ) علي ان تناقش كل محليه علي حدي حتي تكون هنلك رؤيه واضحه .يسير الديوان علي نهجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *