الأمين العام لديوان الزكاة يلتقي نظيره القطري

عبدالقادر أبوالبشر.. قطر – الدوحة ||

إلتقى الأمين العام لديوان الزكاة مولانا إبراهيم موسي عيسي بالشيخ /أحمد سلطان المسيقل مساعد الأمين العام لصندوق الزكاة القطري بمكتبه بالدوحة بحضور وزير التنمية الاجتماعية الأستاذ أحمد آدم بخيت والسيد/ سفير جمهورية السودان في قطر أحمد عبدالرحمن سوار الدهب ومدراء الإدارات بصندوق الزكاة .. وتناول اللقاء سبل التعاون المشترك بين البلدين ونقل التجارب الإدارية والفنية والتقنية التي تصب في مصلحة العمل لمواطني البلدين.. وفي ذات اللقاء تمت إتاحة فرصة واسعة للأمين العام لديوان الزكاة السوداني لعرض تجربة الزكاة السودانية والتي وجدت الإشادة الكبيرة من صندوق الزكاة القطري وأكدوا على ضرورة الإستفادة من هذه التجربة المتفردة التي نالت الإعجاب…

ومن جهته فقد أثنى الشيخ/ أحمد سلطان/ مساعد الأمين العام لصندوق الزكاة القطري على مجهودات ديوان الزكاة السوداني وأكد على التعاون المشترك بين البلدين… وقد إستعرض الشيخ/ سلطان تجربة الزكاة القطرية وتطورها التقني والعلاقة بينها والمكلفين وبينها وبين المستفيدين عبر تطبيقات الهاتف التي تم ربطها بالشبكة الحكومية فكانت التجربة القطرية أيضاً تجربة متقدمة وحظيت بالإشادة الكبيرة .
وفي ختام الزيارة تمت دعوة رسمية من الأمين العام لديوان الزكاة مولانا إبراهيم موسي عيسي لنظيره القطري بزيارة السودان لتقوية أواصر العلاقة بين البلدين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *