امين ديوان الزكاة ولاية وسط دارفور يتفقد خلاوي القرآن الكريم بمحلية زالنجي

وسط دارفور – موسى اخونا ||

تفقد امين ديوان الزكاة ولاية وسط دارفور الاستاذ/احمد إبراهيم عبدالله يرافقه الاستاذ محمد صالح يوسف مدير ادارة الدعوة والاعلام تفقدا عددا من خلاوي القرآن الكريم بمحلية زالنجي نهار اليوم وقد اشاد امين الزكاة بالدور والرسالة التي تقدمها خلاوي القرآن الكريم شاكرا المشايخ وحفظة كتاب الله منبها باهمية تعليم الدروس الفقيه للطلاب من اجل فهم الدين وعلومه .

موصيا طلاب الخلاوي بالاجتهاد لحفظ القرآن الكريم ومعددا مزايا شهادة حفظ القرآن الكريم و مبينا بان الزيارة قصد منها للاطمئنان على الخلاوي وطلابها خاصة البنية والأكل والمسكن وقد استمع سيادته للمتطلبات وقد اكد بدعم وتسليم الخلاوي التي زارها بعدد مقدر من جوالات العيش كما وعد بالمساعدة في توفير بعض المطالب التي تساهم في استقرار الخلاوي خدمة للدين و من اجل المساهمة في بناء وطن سليم معافى .

ومن خلال الزيارة قدم مشايخ الخلاوي شكرهم لامين الزكاة بالولاية لهذه الزيارة ومعددين الخدمات التي قدمها الديوان كما تمثلت مطالبهم في عيش الطلاب واكمال مباني للقرآنيات بجانب تكاليف المياه والانارة وتكملة الاسوار والسقف لبعض الخلاوي .

هذا وقد شملت الزيارة معهد القرآن الكريم لتحفيظ القرآن _ خلوة ام خيرا بان _ خلوة الام لتعليم القرآن _ خلوة الهدى الخيرية _ خلوة شيخ عزالدين وخلوة ابوبكر الصديق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *