ديوان الزكاة ولاية الخرطوم يطلق برنامج تدريب المستفيدين من المشروعات بمحلية امبدة

امبدة : الدعوة و الاعلام – سامر ||

دشنت إدارة المشروعات بديوان الزكاة ولاية الخرطوم برنامج تدريب المستفيدين لعدد 450 مستفيد بمحلية امبدة.
وبلغت تكلفة البرنامج 4.410.000 جنيه بحضور مدير الدعوة والإعلام الاستاذ ممدوح حسن وممثل امين الولاية والمدير التنفيذي لمحلية امبدة ومدير ديوان الزكاة بالمحلية والعاملين بالمحلية ومدير إدارة التدريب بمعهد علوم الزكاة ومديرة المشروعات الأستاذة وفاء حسن .


مدير ديوان الزكاة بمحلية امبدة أكد مضى الديوان فى العمل من أجل الشرائح المستهدفة متمنياً أن يكون العام المقبل عام للمشروعات بالمحلية ودعي المستفيدين للاستفادة القصوى من المشروعات الذى سوف يتم منحه من قبل إدارة المشروعات عبر التدريب الكامل والاستشارة في كل مراحل المشروع.


الاستاذة وفاء عبد الرحمن مديرة المشروعات أكدت أن هذا البرنامج سنوي يتم فيه منح مشروعات بواقع مليون جنيه لكل مستفيد وان محلية امبدة سوف تجد الاهتمام الكافي باعتبارها من اكثر المحليات تعدادا للسكان مع ارتفاع نسبة الفقر.


المدير التنفيذي لمحلية امبدة عدد المشكلات التي تواجهها المحلية باعتبارها الأكثر رقعة جغرافية وإعداد سكاني كبير مثمنا أدوار ديوان الزكاة ولاية الخرطوم في دعم الأسر الفقيرة في المحلية.


الاستاذ ممدوح حسن مدير الدعوة والإعلام بزكاة الخرطوم أكد ضرورة الاهتمام بالمشروعات ذات الأثر الكبير في محلية كمبدة باعتبارها من المحليات التي تحتاج إلى وقفة فيما يلي دعم الأسر والوقوف على المشروعات حتى نستطيع اخراج اكبر عدد من دائرة الفقر إلى دائرة الإنتاج مثمنا الخطوات التي تقوم بها إدارة المشروعات بالتعاون مع المحلية في توفير التدريب لضمان نجاح المشروعات المنفذة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *