زكاة ولاية الخرطوم تدشن عمليات الصرف القاعدي بمحلية شرق النيل


الخرطوم : شرق النيل || تصوير و توثيق سامر ||


مواصلة لبرنامج الصرف القاعدي بزكاة ولاية الخرطوم دشنت محلية شرق النيل برنامج الصرف القاعدي في وحدات المحلية المختلفة بحضور امين ديوان الزكاة ولاية الخرطوم الأستاذة مدينة على محمد ومدير تنفيذي محلية شرق النيل وإدارة الرعاية الاجتماعية بالمحلية الاستاذة منى الليث برير والعاملين بزكاة المحلية.


إدارة الرعاية الاجتماعية بالمحلية ثمنت أدوار الزكاة في دعم الاسر الفقيرة مشيدة ببرنامج الصرف القاعدي مؤكدة جاهزية الإدارة للتعاون مع الزكاة.


إلى ذلك عددت نعمات عبد القادر مديرة زكاة محلية شرق النيل الوحدات الإدارية البالغة عدد 17 وحدة إدارية بها عدد كبير من الفقراء والمساكين وبحمد الله هناك اهتمام من الزكاة بالولاية حيث تم تقديم 120 مليون في الربع الاخير وهو عمل كبير تم لصالح المحلية وانسانها مثمنة أدوار دافعي الزكاة.


إلى ذلك أكد المدير التنفيذي لوحدة حلة كوكو الاستاذ محمد رزق استمرار التعاون بين المحلية والزكاة وان المحلية سوف تكون يد داعمة للزكاة في كل المجألات.


الاستاذة مدينة على محمد أمين ديوان الزكاة ولاية الخرطوم أكدت الاهتمام بأمر الصرف القاعدي في المحليات المختلفة مع اهتمام الولاية بمحلية شرق النيل وقدمت مدينة تحياتها إلى دافعي الزكاة وان خطة الولاية كانت إنزال الزكاة إلى أرض الواقع وملامسة قضايا المستهدفين في المحليات والوحدات الإدارية وان الصرف سوف يتركز في المحليات تسهيلا للمستهدفين مطالبة بتوفير قاعدة بيانات للمستهدفين وتصنيف الفئات الفقيرة تسهيلا لعمل اللجان القاعدية وتوفيرا للوقت وان الديوان يضع برنامج منفصل للطواري مع وضع الحوسبة في أولويات الولاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *