ديوان الزكاة – ولاية البحر الأحمر يدشن نفرة العطاء بإحسان النسخة الثالثة. بتكلفة مالية قدرها 737.675.000 مليون جنيه

عبدالقادر أبوالبشر.. البحر الأحمر ||

بحضور الأمين العام لديوان الزكاة مولانا إبراهيم موسي والوفد المرافق له المكون من مدير الإدارة العامة للدعوة والإعلام ومدير المشروعات وتشريف والي الولاية المكلف فتح الله الحاج أحمد دشنت أمانة الزكاة ولاية البحر الأحمر نفرة العطاء بإحسان في نسختها الثالثة والتي إشتملت على العديد من البرامج والمشروعات الخدمية ومشروعات الأسر المنتجة المدرة للدخل من قوارب للصيد ومراكز خدمات الكمبيوتر ومخيمات العيون والختان الجماعي ومشروعات المياه والصحة والتعليم وغيرها .. وتقدم والي الولاية بالشكر الجزيل للسيد الأمين العام وللعاملين عليها بالمركز والولاية علي إهتمامهم الكبير والمقدر الذي غطي كل الأنشطة التي تعمل على خدمة الفقراء والمساكين بمعينات العمل اللازمة لتحقيق أهداف ومقاصد الزكاة.
وتمني سعادته بأن يكون العام القادم 2023م حافل بالمزيد من البذل والعطاء.
وفي ختام حديثه فقد عبر سعادة الوالي عن شكره وتقديره لكل العاملين عليها المنتشرين في مختلف بقاع السودان.

وفي ذات الإطار فقد رحب وشكر مولانا/ إبراهيم موسي حكومة الولاية علي الإستقبال وكرم الضيافة.. وهنأ وبارك لجميع الحضور والأهل بالبحر الأحمر وخاصة دافعي الزكاة علي هذا العطاء ولولاهم لما كانت هذه النفرة الكبيرة.. وأكد مولانا إبراهيم أن هذا العطاء هو حق مستحق لا بد من أن يرد إلى أهله.. كما وعد مولانا عيسي بتوليه لرعاية الولاية حتى تكون مع رصيفاتها.. وأعرب إبراهيم موسي عن شكره للسيد الوالي على رعايته للزكاة بصفته رئيس مجلس أمناء الزكاة بالولاية…
وفي نهاية حديثه أثنى علي جميع الحضور وقفتهم الصادقة مع الزكاة وبالأخص العاملين عليها الذين يعملون بكل جهد رغم الظروف التي نعلمها جيدآ.

ومن جهتها فقد رحبت وزير التنمية الاجتماعية الأستاذة إلهام إدريس بتشريف الأمين العام لديوان الزكاة والوفد المرافق له وحضور هذه النفرة المتفردة والتي شملت العديد من المشروعات الخدمية والفردية المتنوعة وخلاوي القرآن الكريم ومخيمات العيون والطاقة الشمسية.
وثمنت جهود ديوان الزكاة بالمركز والولاية علي المجهودات الكبيرة التي ظل يقدمها الديوان في سبيل تقديم هذه الخدمات التي يستفيد منها كل مواطني البحر الأحمر… وهذا الحضور المشرف دليل على وقفة أهل الولاية مع كل شرائح المجتمع الضعيفة.. وتوقعت الوزيرة أن تكون لهذه النفرة صدى كبير ورضا وسط المجتمع.

وفي ذات السياق.. فقد رحب السيد/ عبدالقادر حسن عبدالقادر بالوفد الميمون القادم من المركز برئاسة الأمين العام لديوان الزكاة مولانا إبراهيم موسي عيسي.. كما رحب بالسيد والي الولاية المكلف وأعضاء حكومته وحضورهم هذه النفرة وهو أكثر سعادة أن يشهد الحضور تدشين هذه النفرة في نسختها الثالثة رغم الظروف التي مرت بها ولاية البحر الأحمر في العام 2022م ولكن رغم ذلك وعزيمة الرجال تم تنفيذ هذه البرامج وهذا التدشين ونحن ننتهز هذه الفرصة لنشكر العاملين في ولاية البحر الأحمر لهذا الجهد المقدر وللاخوة في حكومة الولاية أيضا لدعمهم المستمر والمتواصل والمتآذر للزكاة وكذلك نشكر وقفة الأمانة العامة لديوان الزكاة بقيادة الأمين العام وإداراته التخطيطية الذي أعطى هذه الولاية تمييزا إيجابيا الذي تفهم ويراعي ظروف هذه الولاية ويقف إلى جانبها في كل الأحوال والأوقات.
وكذلك يمتد شكرنا للأخوة دافعي الزكاة من التجار والصناع وشركات المعادن التي ساهمت إيجابا في إستعراض وتقديم هذه النماذج ويتواصل البرنامج لإفتتاح وتدشين عدد من المشروعات حتى يوم غداً إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *