أمين ديوان الزكاة بولاية غرب كردفان الدكتور الأمين علي علوة يدعو لنبذ خطاب الكراهية وتعظيم حرمة الدماء

الفولة 19-1-2023 (سونا) – دعا أمين ديوان الزكاة بولاية غرب كردفان الدكتور الأمين علي علوة الى نبذ خطاب الكراهية وتعظيم حرمة الدماء والتكاتف ووحدة الكلمة وقبول الآخر من أجل توفير التنمية و الخدمات للمجتمع ،جاء ذلك خلال مخاطبته العاملين بديوان الزكاة بمحلية ودبندة بحضورالمدير التنفيذي للمحلية .

وقال علوة إن الهدف من الزيارة تفقد سير العمل على مستوى المحليات والقطاعات والوقوف ميدانياً على الأداء بكل محاورة .

وأشار الى أن ديوان الزكاة أقبل على العام ٢٠٢٣ ببرامج الدعم والمشروعات بجانب التحضير لشهر رمضان المعظم وانزال الزكاة على مستوى المحليات والقرى والفرقان .

وأشاد عُلوة بدور ادارة الاعلام والدعوة في التخطيط وبرامج التدريب الداخلي والخارجي فضلاً عن قوافل رسل السلام التي طافت القرى والفرقان لإيصال رسالة الزكاة .

وأبان أمين ديوان الزكاة بالولاية أن موجهات العمل للعام الجاري تكثيف العمل الدعوي وتحريك دافعي الزكاة لتحقيق الربط .

من جانبه قال يحي حمد جايد المدير التنفيذي للمحلية إن ديوان الزكاة بالمحلية يعمل بتنسيق تام مع رئاسة المحلية وأن العمل يمضي دون أية معيقات.

وأشاد بجهود الديوان الداعمة للاستقرار بالمحلية.

الى ذلك أكد محمد فضل الله الشفيع مسؤل الإعلام بالزكاة أن الديوان ماض في مشروعات العام الجديد من خلال الورش والتدريب للجمهور الداخلي قطاع العاملين لتحسين الأداء الوظيفيّ ورفع القدرات للارتقاء الوظيفي وتنمية المهارات حتى تحقق المؤسسة الريادة والنجاح من خلال التعامل مع المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *