والي وسط دارفور يشرف الإحتفال بوداع أمين ديوان الزكاة السابق واستقبال الأمين الجديد

وسط دارفور – موسى اخونا |

شرف والي وسط دارفور الاستاذ. سعد ادم بابكر الإحتفال الذي نظم بمناسبة وداع الاستاذ. أحمد إبراهيم عبدالله أمين ديوان الزكاة ولاية وسط دارفور السابق واستقبال الاستاذ. ابراهيم عثمان داوود أمين ديوان الزكاة الجديد.

هذا وقد اشاد الوالي بالمحتفى به مشيرا بانه اخ كريم عرف بالهدوء رجل أخذ الامانة بحقها ورجل سيرته تغني عن وصفه مبينا انه كان سندا وعضدا . ومؤكدا ان حكومة الولاية تشهد له في فترته انه اتصف بالمسؤولية والمشاركة والتواصل. فيما وصف الامين الجديد بانه من نفس المدرسة ويحمل الخبرات داعيا بنقل الولاية في الزكاة الى مقدمة الولايات وزيادة الجباية حاث المضي بالشفافية والعدل والاستماع للمساكين ورفع الحرج عنهم. كاشفا ان الولاية تراجعت في الجباية لأسباب منها عدم الإستقرار والمشاكل التي عطلت عجلة التحصيل. مطالبا الامانة العامة بتقديم الدعم للولاية خاصة برنامج رمضان.

من جانبه رحب امين ديوان الزكاة ولاية وسط دارفور الاستاذ. ابراهيم عثمان داوود رحب برئيس مجلس الأمناء والي الولاية والجهاز التنفيذي والادارة الاهلية وكل الحضور متمنيا ان يكون الناس على قلب رجل واحد .سائلا الله ان يبارك في أموال المكلفين وتعهد ان يكون عضدا لرئيس مجلس الأمناء وعونا لكل الاتحادات بالولاية داعيا ان يكون للجان الزكاة القاعدية والادارة الاهلية دور مشهود وعازما ان يستعين بكل العاملين عليها وان يكونوا فريق عمل.

هذا وقد قدم المحتفى به الاستاذ/احمد إبراهيم عبدالله شكره لكافة الفعاليات والمؤسسات والغرفة التجارية والمرأة وكل الحضور مشيرا ان الولاية مواردها عظيمة يمكن ان تصبح من الولايات الكبيرة ولكن في الزكاة اقل تحصيل ومضيفا ان الله جعل فيها بركة في الزكاة الماخوذة نفعت وقضت حاجات في كثير من البرامج. موصيا خلفه الاستفادة من جامعة زالنجي في حصر المشروعات كما اوصى العاملين عليها بالسعي في تحصيل الزكاة والتعامل مع الفقراء والمساكين باللطف والعطف والكلمة الطيبة. حاثا مؤسسات الولاية بخدمة المجتمع.

على ذات الصعيد امتدح ممثل أصدقاء الزكاة بالولاية الشيخ/النذير السليك امتدح المحتفى به واصفا ان احمد ابراهيم رجل مهذب فيه كل الصفات الجميلة وانه خلق علاقة حميمة بين العاملين عليها وأصحاب الحاجيات ويمتاز بالشفافية في عهده وسند وعضد للمعاقين . مستشهدا بمواقفه المتميزة . حاثا الامين الجديد بمواصلة المسيرة التي انتهجها المحتفى به.

هذا وقد وصف ممثل العاملين بديوان الزكاة ولاية وسط دارفور د.مهند عثمان التوم وصف وداع الاستاذ. احمد ابراهيم بوداع الهرم الشامخ الذي عرفته وسط دارفور ومرحبا بمقدم الأمين الجديد ومؤكدا بانه سيجد سندا وعضددا في تنفيذ المهام الموكلة في اطار المسؤوليات العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *