ديوان الزكاة يدعم مستشفى باوارث العسكري بـ50 مليون جنيه لعلاج جرحى معركة الكرامة

بورتسودان – عبدالقادر أبوالبشر ||

قدم الأمين العام لديوان الزكاة، مولانا أحمد إبراهيم عبدالله، دعماً بقيمة 50 مليون جنيه لمستشفى باوارث العسكري بولاية البحر الأحمر، وذلك في إطار دعم ديوان الزكاة لعلاج جرحى معركة الكرامة. جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها الأمين العام للمستشفى، حيث كان في استقباله العميد ركن صالح شلتوت محمد وعدد من الضباط والجنود.

وخلال الزيارة، اطمأن مولانا أحمد إبراهيم على الوضع الصحي للجرحى، واستمع إلى تنوير من إدارة المستشفى حول الاحتياجات الطبية والغذائية الملحة. وفي هذا السياق، أعلن الأمين العام عن تقديم الدعم المالي من بند “في سبيل الله” نصرةً للقوات المسلحة، بالإضافة إلى مساهمة ديوان الزكاة بولاية البحر الأحمر بمواد غذائية متنوعة بقيمة 7 مليون جنيه ومبلغ مالي ب 5 مليون جنيه ليكون الدعم الكلي المقدم من الزكاة المركز والولاية قدره 62 مليون جنيه.

وأكد الأمين العام خلال كلمته أن ديوان الزكاة سيظل داعماً للجرحى ومصابي العمليات، مشدداً على أن هذا الدعم يأتي في إطار أولويات الديوان بعد الفقراء والمساكين.

من جانبها، أعربت العميد دكتورة سعدية الفاضلابي عن امتنانها لديوان الزكاة، مشيدةً بدعمه المستمر للسلاح الطبي في أصعب الظروف. وأشارت إلى جهود الديوان في توفير المساعدات اللازمة لعلاج جرحى معركة الكرامة داخل البلاد وخارجها، مثمنةً وقفته الصلبة إلى جانب القوات المسلحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *